-->
U3F1ZWV6ZTE4OTA0OTUzNTkxX0FjdGl2YXRpb24yMTQxNjcwNDI5MDE=
recent
أخبار ساخنة

محافظ_الشرقية يتابع إنتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي بالإبراهيمية ومكتب بريد الحلوات

كتب ثروت عربان
تاريخ الخبر: 9 أغسطس 2020
إختتم الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية زيارته المفاجئة لمركز ومدينة الإبراهيمية بتفقد المركز التكنولوجي بمدينة الإبراهيمية لمتابعة إنتظام وسير العمل في إستقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء ، مشددا علي ضرورة تقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات اللازمة لخدمة المواطنين الراغبين فى التصالح.
كما تابع المحافظ إجراءات تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء وسداد نسبة 25% من قيمة المخالفة وفقا ًللمساحة المحددة، مؤكدا ًأن ملف التصالح في مخالفات البناء يأتي علي رأس الأولويات خلال الفترة الحالية لإسترداد حقوق الدولة وتحقيق الإنضباط في منظومة البناء بكافة أنحاء المحافظة.
أكد محافظ الشرقية على رئيس مركز ومدينة الإبراهيميه بتسهيل إجراءات المواطنين لتقديم طلبات التصالح ودفع مقدم الجديه ٢٥٪ ومنع التكدس والتزاحم وتوفير أماكن للانتظار مع الأخذ في الإعتبار تقليل مده حصول المواطن على خدمته داخل المركز.
كما قام المحافظ بزيارة لمكتب بريد قرية الحلوات التابعة لرئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية للاطمئنان علي سير العمل به والتأكد من تقديم أفضل الخدمات لاصحاب المعاشات والمواطنين المترددين علي المكتب.
شدد محافظ الشرقية على ضرورة تنظيم دخول وخروج أصحاب المعاشات والمواطنين ومراعاة وجود مسافات بينية مناسبة لا تقل عن مترين بين المترددين على المكتب ، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.
الاسمبريد إلكترونيرسالة