U3F1ZWV6ZTE4OTA0OTUzNTkxX0FjdGl2YXRpb24yMTQxNjcwNDI5MDE=
recent
أخبار ساخنة

وجية صدقى يعقد اجتماع تنفيذى المركز والمدنية بقاعة اجتماعات مجلس مدينة فاقوس





كتب ثروت عربان
 الثلاثاء الموافق 14/1/2020

عقد السيد المهندس/ وجيه صدقي احمد رئيس مركز ومدينة فاقوس اجتماع تنفيذى المركز والمدنية بقاعة اجتماعات مجلس مدينة فاقوس اليوم الثلاثاء الموافق14/1/2020 بحضور كلامن :-
- الاستاذ /السيد بسيونى وكيل أول وزارة بمديرية التربية و التعليم بالشرقية
-السادة رؤساء الوحدات المحلية بمركز فاقوس
- السادة مديري الادارات التنفيذية بمدينة فاقوس
- مسئولي ادارة العلاقات العامة بالمجلس
- مسئولى ادارة الوحدات بالمجلس
- السادة مديرى الادارات المعنية بمجلس مدينة فاقوس
-عدد من شباب مدينةفاقوس.
- وبدأ السيد المهندس وجيه صدقى احمد رئيس مركز ومدينة فاقوس بالترحيب بالحضور وقام سيادته بتهنأة الحضور بالعام الميلادي الجديد 2020
وتم الحديث عن المشروعات التنموية الجارى تنفيذها في مدينة فاقوس ونوه السيد المهندس رئيس المركز أن مركز فاقوس هوأكبر مركز على مستوى الجمهوريه من حيث افتتاح المشروعات التنموية خلال هذه الفترة .
- تم الحديث والمناقشة مع السيد الدكتور مدير الإدارة الصحية بفاقوس والسيد الدكتور مدير المستشفي العام بفاقوس وتم المناقشة عن إهتمام الدولة فى مجال الصحة .
- تم المناقشة والحديث مع السيد المهندس مدير الإدارة الزراعية بفاقوس من حيث التشديد على الرقعة الزراعة وأيضا عن توافر وجود المواد التي تخص الزارعة والإنتاج الحيواني على مستوى الإدارة الزراعية .
- شدد السيد رئيس المركز على السادة رؤساء الوحدات المحلية والسادة مسئولى الادارات المعنية من كهرباء ومياه وصرف صحى وغيرها من التواجد بمقر العمل بإستمرار ايام الخميس والجمعة والسبت وذلك تحسبا للتقلبات الجوية المتوقعة وسقوط الأمطار وذلك لسرعة مواجهة الأزمات والطوارئ .
- اكد السيد رئيس المركز على أهمية المتابعة المستمرة للأعمال والنشاطات المختلفة لرؤساء الوحدات المحلية لاعمال النظافة ورفع التراكمات وللاستماع لشكاوى المواطنين والعمل بكل جهد لحلها وتذليل كل العقبات التى تواجهم لتوفير حياة أفضل والحصول على الرضا المجتمعى المطلوب .
- كما شدد سيادته علي مدير إدارة التموين بالمرور على المخابز والتحقق من جوده المخابز و التنبيه على المخابز بتوفير ماكينة توليد كهرباء لتوفير الخبز فى حالة سوء الأحوال الجوية وقطع الكهرباء وكذلك شدد سيادته على ضرورة المتابعة المستمرة لمنافذ الخبز ولبيع السلع الغذائية والمجازر وذلك بالتعاون مع الادارة الصحية وإدارة الطب البيطري يوميا لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .
- تم الحديث عن العملية التعليمية من قبل السيد الأستاذ مدير الإدارة التعليمية بفاقوس ومدى الاهتمام بالتعليم وتم الانتهاء من امتحانات المرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية الأول والثاني وجارى امتحانات المرحلة الثانوية الأول والثاني , وسوف يتم ابتداء أمتحانات مرحلة الشهادة الإعدادية يوم 18/1/2020 .
- تم الحديث ايضا عن التعليم الأزهري ومدى وصول الامتحانات بها.
- تم الحديث عن الخطه الاستثمارية الجارى تنفيذها بمدينة فاقوس من قبل مدير إدارة التخطيط بالمجلس .
- وشدد السيد المهندس رئيس المركز على الساده رؤساء الوحدات المحليه على متابعة التعديات على الاراضى الزراعية وإزالتها فى المهد مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين وذلك حفاظا على الرقعة الزراعية .
- التشديد والتنبيه على مسؤلى ادارة الكهرباء بضرورة صيانة وتغيير الأعمدة المتهالكة وتغيير عوازل الأعمدة وصيانة الأسلاك فى ظل سوء الأحوال الجوية وذلك حفاظا على ارواح المواطنين
- الاستماع لعدد من مشاكل ومقترحات شباب المدينة ومناقشتها مع أعضاء المجلس التنفيذي .
الاسمبريد إلكترونيرسالة